.::||[ آخر المواضيع ]||::.
أوقف برادة عنك أو عن والديك أو... [ الكاتب : ساكتون - آخر الردود : ساكتون - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 161 ]       »     كيفية شراء الأضحية وذبحها كتاب... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 200 ]       »     برنامج تعلم خط الرقعة بقلم الخ... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 211 ]       »     برنامج تعلم خط الرقعة بقلم الخ... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 20 ]       »     وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدو... [ الكاتب : ساكتون - آخر الردود : ساكتون - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 345 ]       »     الطلاق على المذاهب الأربعة كتا... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 351 ]       »     أرخص كفالة حجاج في السعودية لع... [ الكاتب : ساكتون - آخر الردود : ساكتون - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 274 ]       »     النكاح على المذاهب الأربعة كتا... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 79 ]       »     للأندرويد النكاح على المذاهب ا... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 95 ]       »     أحكام العيدين في السنة المطهرة... [ الكاتب : عادل محمد - آخر الردود : عادل محمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 124 ]       »    
.:: إعلانات الموقع ::.

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18

الإهداءات


العودة   منتديات الحوار > القسم العام > المنتدي العام

المنتدي العام عام جدا وليس له علاقة بأي قسم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2009, 03:23 AM
الصورة الرمزية الرحاله السلفى
الرحاله السلفى الرحاله السلفى غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى العام

 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,547
افتراضي دعوة لحماية 8 ملايين مسلم في الصين

دعوة لحماية 8 ملايين مسلم في الصين
أكد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن "نحو 8 ملايين مسلم في تركستان الشرقية يحتاجون إلى حماية عاجلة ومستمرة من الدول والشعوب الإسلامية، وإلى التوعية بقضيتهم من جانب الدعاة والعلماء". ودعا الاتحاد أعضاءه إلى متابعة الأنباء التي تتوالى عبر وسائل الإعلام المختلفة عن هذه القضية، وأن يناشدوا المسئولين المسلمين في العالم كله ومنظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية الاهتمام بأمر "هذه الأقلية المسلمة المضطهدة، لعل ذلك يحمل السلطات الصينية على تغيير أسلوبها في معاملة مسلمي تركستان الشرقية".
كما دعا الاتحاد الدكتور أكمل الدين إحسان أوغلو الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي إلى بذل كل ما يستطيع من جهد ومساع حميدة من خلال صلات المنظمة الوطيدة بالصين لحماية الأقلية المسلمة.
من جهتها، نفت الصين هدم أي مساجد، قائلة على لسان المتحدث باسم خارجيتها تشين جانج: "هدمنا فقط مبنيين أقيما على أراض زراعية دون تصريح". وأضاف: سلطات إقليم سينكيانج تطبق القانون لحماية الأراضي الزراعية، وقد أقنعت السكان بهدم المبنيين بأنفسهم أواخر مايو الماضي. ووصف جانج التقارير التي تحدثت عن هدم مسجد في الإقليم بـ"غير الصحيحة تماما"، مشددا على أن "المبنيين لم يكونا مسجدا".
وكان المؤتمر العالمي للإيجور في المنفى قال إن السلطات الصينية هدمت مسجدا في منطقة كالين قرب مدينة إكسو؛ جراء رفض القائمين على المسجد وضع لافتات مؤيدة للدورة الأولمبية التي تتوصل فعالياتها ما بين 8 و24 من أغسطس الجاري.
وبحسب تقرير لوكالة الأنباء الفرنسية بثته يوم الخميس الماضي، يشكو العديد من مسلمي الإيجور من تضييق السلطات عليهم في المطارات وحظر سفرهم في أحيان كثيرة بدعوى تأمين دورة الألعاب الأولمبية ضد أي تهديدات إرهابية محتملة.
ورفض الإيجور في وقت سابق من هذا العام مرور الشعلة الأولمبية في أراضي إقليم تركستان الشرقية؛ خشية أن تستخدم السلطات ذلك "ذريعة" لمواصلة حملاتها الأمنية ضدهم، والتي يقولون إنها تستهدف "طمس هويتهم وثقافتهم الإسلامية".
وانتقدت منظمات حقوقية الممارسات الصينية ضد مسلمي الإيجور، واصفة "مزاعم" بكين حول "استهداف الانفصاليين الإيجور للألعاب الأولمبية" بأنها "تهويل من قبل السلطات كذريعة لتضييق الخناق على الإيجور".

من مواضيع : الرحاله السلفى 0 عقد النكاح وإعلانه في المسجد
0 من ملف الجهاد3
0 حكم الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج
0 التسجيل الكامل لمكالمة الارهابي مع الامير محمد بن نايف
0 حرمة الدماء والتعليق حرمة الدماء والتعليق على انفجار الحسين الشيخ مسعد أنور
0 جاءتكم أيام الخير فأحسنوا إستقبالها
0 إلى أطفال غزة
0 الواسطة لتيسر لكم أموركم !!!
0 معجزة أذهلت علماء الدين
0 مناظرة الشيخ عبد المنعم الشحات مع أحد القساوسة
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة الرحاله السلفى ; 08-11-2009 الساعة 03:26 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملايين, لحماية, مسلم, الصين, الشيوعية, ايغور, تركستان, دعوة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم مع ذكر المصدر

 

جميع الحقوق محفوظة لشبكة طريق السلف
لتصفح أفضل يرجى استخدام قياس الشاشة  1024× 768