المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحذير الشديد من القبوري سباب الصحابة ( أحمد عبده عوض ) المضل بقناة الناس :


عبد القهار
01-29-2007, 12:22 AM
التحذير الشديد من القبوري سباب الصحابة ( أحمد عبده عوض ) المضل بقناة الناس :
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم أما بعد :
أحذركم أيها الأخوة من المدعو ( أحمد عبده عوض ) الصوفي القبوري سباب الصحابة و الذي يلقي المحاضرات و الدروس في قناة الناس و الذي يعجب به الناس و يحسنون به الظن و هم لا يعلمون حقيقته ، و قد كان لي معه قصة تدل على ضلاله و إضلاله .

هذا الرجل ( أحمد عبده عوض ) يلقي الدروس في قناة الناس و يتكلم عن الرقائق و الإيمان و يبكي و ينوح دلالة على الخشوع و ترى الدموع و الآهات في كلامه ، و لقد دخلت على موقعه على الإنترنت المسمى بموقع ( لقاء الإيمان ) و الذي هو تحت إشرافه ، و دخلت على باب ( قمم إسلامية ) في موقعه منذ ما يقارب الثمانية أشهر و في باب ( قمم إسلامية ) هناك مجموعة آل بيت النبى صلى الله عليه وسلم فى مصر و عندما قرأتها ذهلت و تعجبت و اشتد غضبي لله تعالى ففي هذه المجموعة تجد سباً لمعاوية رضي الله و لكل الصحابة من بني أمية رضوان الله عليهم و ذكر في هذه المجموعة أن الصحابة من بني أمية متآمرون على الإسلام أباً عن جد و عندهم حقد دفين على بني هاشم !!! ، و ليس ذلك فحسب بل هناك دعوة للشرك الأكبر بالله تعالى فذكر في تلك المجموعة أن القبور و المشاهد و الأضرحة كان يلجأ إليها في أوقات المحن و الكوارث و العياذ بالله !!!! ، و ليس ذلك فحسب بل هناك ذكر للسيد البدوي و أنه قطب الأقطاب !!!! و كأننا دخلنا في أقطاب الصوفية و الأبدال و الأوتاد الذين يزعم الصوفية أنهم يسيرون الكون و المقادير تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيراً .
و لقد اتصلت هاتفياً منذ عشرة أشهر تقريباً بالمدعو أحمد عبده عوض و ذكرت ما سبق من سب للصحابة رضوان الله عليهم على موقعه و ذكرت له دعوته في موقعه للشرك بالله تعالى و نصحته بأن يزيل سب الصحابة و الشركيات من موقعه فأخذ يماطلني و يعدني بإزالة تلك الشركيات و سب الصحابة لمدة شهرين تقريباً ثم طلب مني أن أرسل له رسالة إيميل لأوضح له مواضع الشركيات و سب الصحابة على موقعه ن فبعثت له إيميل موضحاً له مواضع الشركيات و سب الصحابة على موقعه فشكرني و انتظرت شهرين ليزيل الشكريات و سب الصحابة من موقعه و لكن دون جدوى فاتصلت مرة أخرى و ذلك منذ ستة أشهر تقريباً فأخبرني بأن رسالتي له قد وصلته و قال لي جزاك الله خيراً على الرسالة و سألته لماذا لم تزل الشركيات و سب الصحابة حتى الآن ؟ فقال لي إن ذلك سيتم على مراحل !!!
و عندها علمت بأنه يراوغني و بأنه مبتدع صاحب بدعة و بأنه يعتقد بتلك الشركيات و بأنه في عقيدته سب للصحابة فقلت له لن اتصل بك مرة أخرى ، و عزمت على التحذير من هذا المضل حتى يزيل سب الصحابة رضوان الله عليهم و حتى يزيل الشركيات من موقعه و حتى يتوب لله تعالى .
و أورد لكم رسالتي له منذ ستة أشهر :
رسالة عاجلة و خاصة و شخصية للشيخ أحمد عبده عوض
بسم الله و الحمد الله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فلقد اتصلت بفضيلتكم كثيرا لكي أعلمكم بما أرى أنه مخالفات كبيرة في موقعكم على الإنترنت ، و في آخر اتصال أخبرتني بأن أرسل لكم تلك الملحوظات في رسالة إلكترونية و هاأنذا أعلمكم بما أرى أنه مخالفات عظيمة إبراء لذمتي أمام الله تعالى و هي كالتالي :
في باب قمم إسلامية على موقعكم في ترجمة الشخصيات :-
1) في ترجمة السيدة سكينة :
1- ورد فيها (، وأدركت منذ صغرها الحقد الدفين والمدفون في قلب بني أمية… و ظلوا يتوارثونه أبا عن جد منذ أن انقادت زعامة قريش في الجاهلية لبنى هاشم دون بنو أمية وتأيدت باصطفاء نبى الإسلام محمد بن عبد الله بن عبد المطلب عليه الصلاة والسلام. واستقر بنو أمية على رأى – كما تقول د/بنت الشاطئ – "إلا تكن نبوة فخلافة". ومات أبو سفيان وترك لابنه معاوية ذلك الثائر الدفين… وجاء الأمر لمعاوية فكان له مع على بن أبى طالب (رضى الله عنه) )
فهذا سب صريح لمعاوية رضي الله كاتب الوحي و خال المؤمنين بل يمتد هذا السب إلى كل الصحابة رضي الله عنهم من بني أمية بما في ذلك أبي سفيان رضي الله عنه ، و هذا مخالفة لمعتقد أهل السنة في عدم الخوض فيما شجر بين الصحابة رضوان الله تعالى عليهم و أن كل الصحابة عدول ، قال الرسول صلى الله عليه و سلم ((لا تسبوا أصحابي، فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا، ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه).. رواه البخاري ، و قال صلى الله عليه و سلم (من سب أصحابي فعليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين ) حسنه الألباني في صحيح الجامع .

2) في ترجمة السيدة عائشة :
1- ورد فيها ( بعض الباحثين يقول في أيام الفاطميين مشاهد و أضرحة كان يلجأ إليها في أوقات المحن و الحروب و الكوارث .. )
فهذا شرك أكبر صريح و دعوة للشرك الأكبر الصريح باللجوء إلى غير الله تعالى فالله هو الذي يلجأ إليه وحده و كفى بالله وكيلا قال تعالى في سوة يونس { وَأَنْ أَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًاوَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُشْرِكِينَ {105} وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِّنَ الظَّالِمِينَ {106}
.
3) في ترجمة السيدة فاطمة :
1- ورد فيها ( يقول سيد عبد الخالق حجازي إمام مسجدها هي سيدة أهل اليقين .. و باب تفريج الكروب للمستغيثين .. )
تفريج الكروب من عند الله وحده و باللجوء له وحده و لا يجوز التوسل بالأموات حتى أنه عند موت الرسول صلى الله عليه و سلم قال عمر عند الجفاف و القحط اللهم إنا كنا نتوسل إليك بنبينا و الآن نتوسل إليك بعم نبينا العباس بن عبد المطلب و هذا في البخاري
4) في ترجمة السيد البدوي :
1- ورد فيها ( و قد كان لقاء السيد البدوي ببنت بري كما تقول المصادر شهادة ميلاد للسيد البدوي حيث تأكدت ولايته و صار قطب الأقطاب و هي أعلى مراحل الصوفية.. )
ما المقصود بقطب الأقطاب ؟ فهل كما يقول الصوفية أنه هناك مجموعة من الأقطاب تدير الكون و تخلق و تقدر الأمور نيابة عن الله ؟ فهل المقصود هو تلك الشركيات ؟


5) في ترجمة السيدة نفيسة :
1- ورد حديث منسوب للرسول صلى الله عليه و سلم ( خلق الله الناس من أشجار شتى و خلقت أنا و علي بن أبي طالب من شجرة واحدة فما قولكم في شجرة أنا أصلها و فاطمة فرعها و علي لقاحها و الحسن والحسين ثمارها و شيعتنا أوراقها و من تعلق بغصن من أغصانها ساقه الآ الجنة و من تركها هوى إلى النار )
فنريد أن نعرف أين روي هذا الحديث ؟ و هل روي في كتب الرافضة ثم يساق لأهل السنة في هذا الموقع ؟
6) ملاحظات عامة حول كتاب آل البيت لأحمد أبو كف :
و هذا الكتاب هو مصدر كل تلك الترجمات للشخصيات في باب قمم إسلامية و يلاحظ أن المؤلف أحمد أبو كف :
1- يعتقد بمعتقدات الصوفية في الاحتفاء بإقامة المساجد على القبور ثم الغلو في أصحاب تلك القبور بدعائهم من غير الله تعالى أو بالتوسل غير المشروع بالأموات
1- سب الصحابة من بني أمية و هو اعتقاد الرافضة الشيعة الذين يسبون معاوية رضي الله عنه و أبا سفيان رضي الله عنهم و غيرهم .. مخالفين اعتقاد أهل السنة في عدم الخوض فيما شجر بين الصحابة رضوان الله تعالى عليهم و أن كل الصحابة عدول .
2- إيراد الروايات التاريخية المستقاة من الرواة الرافضة الكذابين .
نصيحة ختامية للشيخ أحمد عبده عوض :
و بعد فإني أشفق عليك و أنت تنام كل ليلة على وسادتك ليلاً و هناك في موقعك كلام فيه سب لأصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و هناك في موقعك دعوة للشرك بالله تعالى ، و هناك في موقعك دعوة بعيدة عن دعوة القرآن الكريم و السنة المطهرة بفهم الصحابة و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين مصداقاً لقوله تعالى ( وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
و قول الرسول صلى الله عليه و سلم (ليأتين على أمتي ما أتى على بني إسرائيل حذو النعل بالنعل حتى إن كان منهم من أتى أمه علانية لكان في أمتي من يصنع ذلك وإن بني إسرائيل تفرقت على ثنتين وسبعين ملة وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين ملة كلهم في النار إلا ملة واحدة قالوا ومن هي يا رسول الله قال ما أنا عليه وأصحابي ) قال الشيخ الألباني : حسن جامع الترمذي .
فإني أنصحك بحذف كل تراجم كتاب آل البيت لأحمد أبو كف في باب قمم إسلامية في موقعك .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انتهت الرسالة و إلى الآن و بعد ستة أشهر من بعثي له بتلك الرسالة ما زالت تلك الانحرافات موجودة على موقعه في باب قمم إسلامية و يرفض أن يزيلها و رابط الباب
http://www.lekaaleman.com/KEMAM.HTM

و هاتف المدعو " أحمد عبده عوض " موجود على موقعه و هو
محمول: 0103920454 002
منزل: 0473236041 002
فاكس : 0473222500 002
[email protected]
و لا حول و لا قوة إلا بالله و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبد القهار
01-29-2007, 07:26 PM
المشارك أو المشاركة لؤلؤة الإسلام كلامك عجيب حقا فما علاقة تلك المواقع التي ذكرتيها بهذا الموضوع؟!!
و هل في هذا الموضوع أي إساءة للأئمة الفضلاء الذين ذكرتيهم ؟!!!
إن هذا الرجل " أحمد عبده عوض " على موقعه حتى الآن - و ادخلي إليه الآن إن كنت لا تصدقين http://www.lekaaleman.com/KEMAM.HTM
- سب لأصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم من بني أمية ويقول عنهم أن عندهم حقداً دفيناً على بني هاشم و أنهم متآمرون على الإسلام لأن هدفهم هو الحكم و الجاه و الخلافة لأن بني هاشم حصلوا على النبوة و أن معاوية كاتب الوحي خال المؤمنين رضي الله عنه كان ثائراً دفين الحقد يسعى للحكم و السيطرة
فهل هذا الكلام يرضي الله و رسوله صلى الله عليه و سلم ؟ و هل يجوز سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم بهذه الطريقة ؟ و ورد أيضاً في موقعه أن البور كان يلجًأ إليها في المحن و أن السيدة فاطمة باب تفريج للمستغيثين فهل هذا الكلام مع التوحيد أم ضد التوحيد؟
يا لؤلؤة الإسلام ما لي لا أرى في كلامك غيرة على أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم ؟ أين الغضب لله تعالى ؟ حتى أنك لم تذكري في كلامك سبه و تعديه على كاتب الوحي خال المؤمنين أمير المؤمنين معاوية رضي الله عنه ؟
و بدلا من أن تدخلي القارئ في متاهات كان حري بك أن تتصلي بقناة الناس و بشيوخ أهل السنة فيها كأبي إسحاق الحويني و الشيخ محمد يعقوب ليقصوا سباب الصحابة القبوري من تلك القناة حتى يزيل سب الصحابة و الشركيات من على موقعه و حتى يتوب لله !!

بدلا من أن تعظميه و تقولي عنه الدكتور فهل الذي يسب الصحابة يستحق التعظيم و التشريف !!!
و هل تنفعه الدكتوراة مع سب الصحابة ؟

اللهم إني أعوذ بك من الخذلان و من قلب لا يخشع ومن قلب لا يغضب لله و لصحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم

عبد القهار
01-29-2007, 09:25 PM
يبدو أن لؤلؤة الإسلام تصر على تحويل الموضوع من التصدي لسب الصحابة و من التصدي للشركيات إلى موضوع آخر ، فيبدو أن المشكلة عندها في أن هذا الموضوع سبق نشره في موقع مصر السلفية ،
و يبدو أن سب الصحابة و الدعوة للشركيات يأتي في مرتبة ثانية أو رابعة أو عاشرة بعد ذلك ، يظهر لي أنك حديثة عهد بالالتزام إنني و الله على يقين بأن الشيخ ياسر برهامي حفظه الله لا يرضيه سب الصحابة و لا يرضيه الدعوة للشرك إنني على يقين بأن الشيخ ياسر يدافع عن التوحيد و عن معاوية رضي الله عنه قبل أن يدافع عن نفسه و قبل أن يدافع أن أي شيخ من الشيوخ الفضلاء .

عبد القهار
02-01-2007, 09:09 PM
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و على آله و صحبه و سلم :
أما بعد :
أولاً : ليس الهدف من هذا الموضوع الدخول في جدال أو الرد على الأخت لؤلؤة شخصياً بل الهدف هو التصدي لمن يسب و يشتم أصحاب رسول الله صلى اله عليه و سلم و التصدي لمن ينشر الشركيات و يصر على ذلك
ثانياً : فيما يتعلق بالأخت لؤلؤة أعتقد أنه من الأفضل قبل مشاركتها في هذا الموضوع و كتابة المطولات و التشويش على القارئين و إدخالهم في متاهات بعيدة عن الموضوع الأصلي و هو التصدي لسب الصحابة و التصدي لنشر الشركيات أنها كانت سألت المشايخ الفضلاء حول هذا الموضوع قبل مشاركتها فقد يكون رأيها خطأ من الأساس ، و من أدراها أن كاتب الموضوع لم يسأل المشايخ قبلاً ؟
ثالثاً : أما عن موضوع موقع مصر السلفية و أخطائه فكان من الأفضل عدم إثارته هنا لأنه لا علاقة له بهذا الموضوع ، و من أراد فليفتح موضوعاً جديداً بعيداً عن هذا الموضوع و ذلك لمن خلصت نيته .
رابعاً : قال الرسول صلى الله عليه و سلم :
( أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا ) حسنه الألباني و رواه أبو داود في السنن
و السلام عليكم و رحمة الله م بركاته
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

abdallah ibrahim
02-17-2007, 12:02 AM
يا جما عة إتقوا الله ولا تجعلوا فى هذا المنتدى السلفى مكان للإختلاط أليس هناك ركن للأخوات
والعلماء حين قالوا (الضرورات تبيح المحظورات) قالوا أيضا (الضرورة تقدر بقدرها) فطالما هناك ركن للأخوات
فالأمر لم يعد ضرورة وأعتذر على هذا الأسلوب فى الكلام وهذا ليس تدخل منى فى شئون المنتدى
وإنما هى نصيحة فإن الشيطان كثير ما يدخل من باب فضول المباحات أو المكروه أو المشتبه فيه
ليقود المسلم إلى الحرام البين
أما بخصوص النقل من موقع مصر السلفية فما الحرج فى ذلك طالما إن الكلام حق والحق يؤخذ من
أى مصدر والشيخ ربيع المدخلى أجاد حين رد على محمد الغزالى الضال المضل مثلا لكن أكثر ردوده
على العلماء السلفيين قد تدخل_والله أعلم_فيما يسميه السلف الصالح كلام الأقران
يقول الأمام الذهبى : كلام الأقران يطون ولا يروى
فأرجو شاكرا عدم خلط الأمور والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الـمعتصم بالله
03-02-2007, 02:21 AM
جزاك الله خيرا أخ عبد الله
ليس هذا مكان للاختلااااااااااااط .
الاخت المشرفة جزاكى الله خيرا و شكرا ................ لا تتدخلى فى الحديث و أسألى الشيخ ياسر برهامى عن الاختلاط فى هذة الصورة الغريبة
و جزاكم الله خيرا

السيف
03-29-2007, 07:15 PM
السلام عليكم
بعد حمد الله والصلاة والسلام علي رسول الله:
ياجماعة بجد اصبحت خايف
انا لم اعد ادخل الي منتدي انا المسلم لان دماغي وجعتني من التيارات والسب واللعن
الكل يعلم من هم المدخلة وسحاب ومصر السلفية ودة منتهي
بالنسبة للدكتور احمد عبدة عوض نراجع المشايخ (انا شخصيا لا استريح للرجل وهذا احساس داخلي ولا علاقة له به)
لسنا نحن من نحكم علي الخلق او نبدع
الاخت لؤلؤة الاسلام دة موقع سلفي عذرا ما تتدخليت في كلام مع الشباب مش ناقصين اختلاط وفتن
ارجووووو انك تنسحبي الي ركن الاخوات فقط
تنبيه بلاش المنتدي بيقي كله تنازع (انا كدة مش هديه لاي اخ غير متزن فكريا اخاف عليه)
متعطلوش حالنا بغرابتكم............

الـمعتصم بالله
03-30-2007, 02:30 AM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

واحد من الناس
06-04-2007, 10:40 PM
السلام عليكم
بعد حمد الله والصلاة والسلام علي رسول الله:
ياجماعة بجد اصبحت خايف
انا لم اعد ادخل الي منتدي انا المسلم لان دماغي وجعتني من التيارات والسب واللعن


عندك حق

مش عااااااااارف هنفضل كده لعند امتى

مش عارف.... مش عارف

ramy tarek
07-17-2007, 05:37 PM
اتقوا الله واى شخص يخالفكم الراى يكون هكذاااااااااا شككتونا فى علمائنا وفى مشايخنا وفى انفسنا منكم لله منكم لله منكم لله

ramy tarek
07-17-2007, 05:38 PM
حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا م عليكم اين ستذهبون حين يسالكم الله؟

أبو سعيد
07-17-2007, 06:41 PM
بصراحة انا كلما سمعته وهو يقول
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يشمإز قلبي يعني عدم راحة داخلية
ربنا يهدينا يا رب

موسى الكاظم
07-22-2007, 11:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من باب الصدع بالحق

لأن الله سوف يسألني يوم القيامة

من كتم علما ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة...فما بالكم بأن أكون أعلم أن الرجل مظلوم وأكتم ذلك


أشهد الله أنني سمعت الدكتور(أحمد عبده عوض) يثني على عمرو بن العاص ويقول ((بعض الناس تبغض سيدنا عمرو بسبب موقفه من سيدنا علي وهذا سوء فهم لما حدث بين الصحابة رضوان الله عليهم))

أحمد و محمود
12-29-2007, 07:46 AM
http://img469.imageshack.us/img469/4553/050az.gif


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أحببت أن أقدم لكم إخوانى
هذه المادة والتي تحوي الاشارة إلى ابتداع بعض الدعاة على بعض القنوات ولقد صدمت والله بما قيل ولولا يقيني أن الشيخ أيمن صيدح - ولا أزكي على الله أحدا- لا يفتري على أحد لقلت ببطلان ما قيل في الشريط


http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif


الشريط المنتظر شاشة تأخذك الى جهنم


http://www.al-wed.com/pic-vb/3.gif


لفضيلة الشيخ / أيمن صيدح حفظه الله


الشريط الذى قلب الموازين وقلب القنوات الفضائية رأسا على عقب شريط والله بجد فوق الوصف حقيقة لا خيال

و فيه : الرد على علماء الغيب :: تستغربش مفسري الأحلام ::

و فيه : الرد على المفتى الصوفى :: أعزكم الله ، و بارك لكم و فيكم ، و بكم ، و عندكم ، و جنمبكم ، و عسلكم .

و فيه : فضح الفتاوى ذوات البلاوى بنوك الربا حلال المولد حلال التمسح بالقبور حلال كله حلال حلال يا عالم حلال حلال حلال !!! مدد يا معسلاتى مدد مدد !!!!!!!!!!!!!!

و فيه : فضح الإعلانات المخلة بالعقائد الإسلامية مع البرهم السحري حتنجب بعد 20 يوم : الله أكبر !!!!!!!!

و فيه : الكنترول لا يسمح إلا بالنساء ذوات الاصوات الحسنة !!!!

و فيه : المتصلة : يا شيخ أحبك فى الله فيرد حضرته : بارك لكم و فيكم ، و بكم ، و عندكم ، و جنمبكم ، وعسلكم .

و فيه : الخط الساخن للأحلام لدينا خبراء متخصصون فى الأحلام

فسر حلمك و رايح قلبك !!!! %99.9 غلط فى غلط

و فيه : درسي بيوجعنى عندك حل يا شيخ الشيخ : حفظكى و رعاكى و عسلكى آآه عندى حل حطى إيدك على ضرسك و إقولى
و لو شاء لجعله ساكنا !!!!

نعود بعد الفاصل : شاشة تأخذك إلى جهنم

جيلك ماشي ، جيلك ماشي ، مدد مدد يا سيدى مدد

وقريبا ان شاء الله الاصدار الثانى شاهد وادخل الجنة
سيفصل الشيخ كل ما فى الشريط وسيرد على اى انتقاد

والان مع الشريط :

http://www.shababislamy.info/sounds/...ayman-sedha.rm (http://www.shababislamy.info/sounds/...ayman-sedha.rm)

وللعلم فان الشيخ اعطى الشريط لعدة شيوخ كى يردو عليه قبل طبعه فلم يرد عليه احد وسيرد الشيخ على أي انتقاد على الشريط
و للعلم الموضوع منقول عن أحد الأخوة فلا تنسووونا من صالح دعائكم

منصور عبدالحكيم
01-08-2008, 10:45 PM
الاخ الفاضل عبدالقهار
السلام عليكم
قرأت تحذيرك عن د.احمد عبده عوض ورغم اتفاقي معك فى المضمون الا اننى اختلف معك فى طريقة عرضك له حيث السباب الذى لايليق مع العلماء او غير العلماء
ووتسألت .. متى يكون حورارنا مع بعضنا اسلاميا بالتي هى احسن كما امرنا الله عز وجل فى القرءان الكريم مع أهل الكتاب ..؟؟؟؟ ولا يكفر بعضنا بعض ..

جهاد
01-09-2008, 02:04 PM
المسألة ليست خلافات شخصية المشكلة فعلا ان احمد عبده عوض لابد من التحذير منه وبشكل علنى لات هناك الكثير من الناس يتناولون كتبه بنهم ويطبقون ما يقول وللاسف تم مواجهته وأبى الرجوع عن ذلك

جهاد
01-10-2008, 09:01 AM
خلاصة الكلام لماذا رفض الشيخ التبرا من الموالد والنذر لغير الله والتمسح بالقبور وطلب المدد من السيد البدوى
طلبنا ذلك منه وبدهاء عجيب حاول خداعنا باحترامه للصحابه وخاصة معاويه فصدقناه لكنه رفض أن يعلن على الهواء التبرأ من الطلب من السيد البدوى لأن مدعوم ماديا ومعنويا بسبب هذه الخرافات وحسبنا الله فيه وفى كل من يدافع عنه لأن هذا تضليل 000لقد ذهبنا اليه وعرفنا حقيقة مكره انه بحق من مصائب هذا العصر فإن عاد للحق دافعنا عنه بكل ما اوتينا من قوة 00
لكن الولاء لله ولرسوله وللمؤمنين وحسبنا الله ونعم الوكيل

اشرف الشنيطى
03-26-2008, 02:04 AM
طريقة النقاش هذه لا تليق بانسان مؤمن بالله ورسوله ولا مفكر بعقله بل انسان( بل وليس انسانا ولكن نقول هذا الكائن) حافظ كتب اشخاص كاذبين امثال محمد بن عبد الوهاب لعنة الله عليه وعلي كل من في شاكلته اللذين يبدون صورة الاسلام امام العالم اسوا صورة
http://www.sunna.info/books/sufi.php (http://www.sunna.info/books/sufi.php)
ياسيد صوفى ماهى طريقة النقاش الصحيحة فى نظرك اذا كنت تسب مسلم لاتعرف عنه سوى اسمه وقد نهاناالحبيب المصطفى بعدم سب المسلمين حيث قال ليس المؤمن باللعان ولاالطعان ولاالفاحش ولاالبزيئ وانت تلعن وتسب من شهد له علماء الامة بالاخلاص لله ورسولة العلامة شيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب واريد ان اسالك سؤال الصوفى من الصوف ام من شئ اخر

جهاد
03-26-2008, 03:24 AM
يا أستاذ صوفى ولا أدرى أهو رجل صوفى أم دلع بنت اسمها صوفى (صوفيا) عموما الاسماء لا تعلل لكن ما قلته خطأ شرعى خطير وهو لعنك لأى أحد بالتعيين إلا من سبق عليهم القول من الله أما لعن الظالميين وغيرهم والمتبرجات جائز دون تعيين أحد بالاسم حتى ولو كان بوش لأن اللعن الطرد من رحمة الله ومن حكم بطرد أحد من رحمة الله فقد تألى على الله 00ولاأدرى هل حضرتك صوفى تعترف بالموالد والاضرحة والمدد من السيد البدوى مثل الشيخ الفاضل الصوفى الدكتور طالب المدد من السيد البدوى احمد عبده عوض أم أن هذا هو اسمك 00ياريت تجاوبنى وسأجاوبك الاصل فى لفظ جهاد هو المذكر ولكن كون الصوفيين لا يعترفون أصلا بالجهاد منذ بداية تاريخهم فلا يعرفون عنه سوى انه اسم ولد او بنت المقصود هو جهاد ضد الباطل

vovococo
03-26-2008, 09:14 AM
السلام عليكم

ايها الفضلاء الرابط لا يفتح بل يعطى صفحة اخرى

فكان الواجب على الاخ كاتب الموضوع
ان يحمل الملف من الموقع الذى كتبه لتكون هناك حجة وانا لا اقول ان الاخ غير ثقة
ثانيا
تدخل اى اخت مرفوض تحت اى مسمى

لكم منتدى لا نعبره فلا تعبروا لمنتدياتنا

فالفتنة موجودة ولا اأمن على نفسى

واجاد الفاضل الذى كتب اسالى الشيخ الدكتور ياسر عن ذلك

والان

حسبنا الله ونعم الوكيل

مجرد إنسان
04-03-2008, 10:54 AM
أخي عبد القهار
اسمح لي بالمداخلة في موضوعك عن فضيلة الشيخ أحمد عبده عوض
ما لفت انتباهك من كلام أزعجك ودفعك -جزيت خيرا - لتبلغ فضيلة الدكتور ، هو نابع من حرصك وحبك لله أولا ومن يحبهم الله ثانيا .. لكن اسمح لي يا أخي بسؤالك : هل الدكتور هو من كتب الكلام ؟؟
أنت تقول انه كتب بموقعه وطلبت منه حذفه ..... ولم يتم الحذف..... الا توجد له عذرا واحد !!! افترض يا أخي أنه لا يملك المهارة الكافية على الانترنت ومن يقوم بالبرمجة والإشراف غير موجود....
وأن هناك شيئا مهما أشغله ..
وعموما لاتزر وازرة وزر أخرى هذا من باب ومن باب آخر لسنا نحن من نحاسب الآخرين ...
ولا يجوز أن نسخر من دعاء الداة إلى الله وبكائهم من خشيته وان كان هناك أي تقصير فهم المسؤولون عن ذلك لأن الله أعلم بما تخفي الصدور ..... والله أعلم.

imported_شامي
05-15-2008, 12:49 PM
هذا الساب للمحمد بن عبدالوهاب معروف لدينا هو وموقعه انهم احباش الذين يكفرون كل الناس حتى وصلوا لمرحلة يكفرون انفسهم وبعضهم البعض احتياطا لانهم ربما كفروا ولم ينتبهوا!!! فيكفرون بعضهم احتياطا حتى لا يكون قالوا عن كافر مسلم!!!! والله ورع عجيب!!! وكما يقال محمض!
فلا غريب ولا عجيب ان يكفروا احدا اخر وطبعا بناء على التكفير كل شيء حلال مال الشخص وروحه وبيته وسيارته والى اخره
ومن يقول الكرة الارضية مدورة وليست مسطحة كافر وهذا موثق على تلفزيون لبنان حيث حاول ايهام المذيع انهم يقولون الكرة الارضية مدورة وانما كان يقصد يديه على شكل دائرة والمذيع انتبه
وطبعا الشيعة عندهم ليسوا بكفار!!!
وطبعا عندهم والعياذ بالله معاوية الصحابي الجليل - فاسق!!!! ولا ادري هل كفروه ام بعد
وطبعا غرف الامنية المشتركة مع حلفاءهم الشيعة ما زالت موجودة
وما خفي كان اعظم
كلمة لله والله بكل شيء عليم

imported_شامي
05-15-2008, 01:00 PM
هذا الساب للمحمد بن عبدالوهاب معروف لدينا هو وموقعه انهم احباش الذين يكفرون كل الناس حتى وصلوا لمرحلة يكفرون انفسهم وبعضهم البعض احتياطا لانهم ربما كفروا ولم ينتبهوا!!! فيكفرون بعضهم احتياطا حتى لا يكون قالوا عن كافر مسلم!!!! والله ورع عجيب!!! وكما يقال محمض!
فلا غريب ولا عجيب ان يكفروا احدا اخر وطبعا بناء على التكفير كل شيء حلال مال الشخص وروحه وبيته وسيارته والى اخره
ومن يقول الكرة الارضية مدورة وليست مسطحة كافر وهذا موثق على تلفزيون لبنان حيث حاول ايهام المذيع انهم يقولون الكرة الارضية مدورة وانما كان يقصد يديه على شكل دائرة والمذيع انتبه
وطبعا الشيعة عندهم ليسوا بكفار!!!
وطبعا عندهم والعياذ بالله معاوية الصحابي الجليل - فاسق!!!! ولا ادري هل كفروه ام بعد
وطبعا غرف الامنية المشتركة مع حلفاءهم الشيعة ما زالت موجودة
وما خفي كان اعظم
كلمة لله والله بكل شيء عليم

الزلوع
05-25-2008, 03:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الفاضل /عبد القهار.
جزاك الله خير الجزاء على مشاركتك الطيبه
ولكنى أحب أن أضيف لك وللاخوه الاعضاء بعض ما لم تعرفونه عن هذا الدكتور
فهو اولا :لم يعدك بشئ
وقد تعجب وتستنكر قولى!!!
الحقيقه أن الدكتور أصبح من الاهميه بمكان حتى أنه لا يرد بنفسه على التليفون
لا الارضى ولا المحمول.
فهناك من الملازمين له ممن يتولون عنه هذه المهمه
والغريب أن هذا يحدث حتى فى الرد على الاسئله والبلاوى آسف أقصد (الفتاوى)
فعلى من يرد على الهاتف أن يحاول جاهدا تقليد صوت الشييخ(اقصد الدكتووور)
وطريقته واسلوبه فى الكلاموعليه ايضا أن يجتهد فى الفتوى قدر المستطاع
ولا يكلفه الدكتور فوق المستطاع.فان عن له شئ أو أعضلة على هذا الشخص فتوى
فاليرجع الى المرجع البحر العلامه( خادم تراب العلماء)
كما يكتب على المؤلفات المنسوبه وهذا موضوع آخر يطول شرحه
المهم:هذه هى الامانه عند الدكتور فى الرد على الفتاويى
ولا تعجب فما خفى كان أعظم
ويكفى أن تعرف موقف المشايخ الاجلاء
الشيخ/أبوإسحق الحوينى
الشيخ/محمد حسين يعقوب
الشيخ/محمد حسان
من عودته ألى قناة الناس.وقبول القناة لرجوعه إليها(وإذا عرف السبب بطل العجب)
فلا عجب.ولن أقول (هون عليك أخى الحبيب)
فوالله لا ولن يهون ولن نهدأ واصابع الرافضه تحرك عرائسها من خلف الستار
وعزرا على الاطاله
لانه حقا (ما خفى كان أعظم).

باحث عن الحق
10-22-2008, 03:20 AM
سب وشتم للدعاة و العلماء
لا حول و لا قوة الا بالله

صوفي
10-25-2010, 02:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ارجوكم جميعا اخواني في الله ان تقبلوا اعتذاري على تطاولي وتلفظي بالفاظ سيئة على عالم جليل وذو مكانة عالية وشيخا تعلمت من علمه الكثير وسببا في رجوعي لله وتوبتي (الشيخ محمد بن عبد الوهاب)...فأرجوا منكم جميعا ان تساعدوا اخاكم
في الله على قبول توبته..
واختم الكلام بحديث سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
كل ابن آدم خطاء، وخير الخطَّائين التوّابون
واسف على الاطالة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته